لماذا برنامج اودو وكيف يعزز من تنمية مشروعك ؟

لماذا برنامج اودو من أفضل البرامج المستخدمة في الشركات والمؤسسات؟ واحدة من الأسئلة التي يحتاج قطاع عريض من الأشخاص إلى إيجاد الإجابة الخاصة بها خاصًة في ظل انتشاره بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

وخلال مقالنا اليوم نوفر لكم الإجابة الخاصة بتساؤل لماذا برنامج اودو وذلك عن طريق طرح مجموعة من المزايا التي يأتي بها الخدمات التي توفرها لكم مؤسسة سمارت بيتس الخاصة بتوفير التطبيقات التي تسمح بالارتقاء بعملك.

ماهو نظام أودو؟

في البداية يجب تعريف نظام اودو الذي يعد من أنظمة إدارة الأعمال مفتوحة المصدر وهو الذي يتم استخدامه من اجل ادارة مختلف جوانب الأعمال في الشركات والمؤسسات الكبرى حيث يعمل على توفير باقة من التطبيقات المتكاملة وهي التي تغطي عددًا كبيرًا من الاحتياجات الخاصة بالشركات.

ولعل من أبرز التطبيقات التي يوفرها إدارة المبيعات والمشتريات بالإضافة إلى إدارة المخزون والحسابات المالية مع إدارة المشاريع وإدارة الموارد البشرية وغيرها من الإدارات الأخرى وكلها عوامل تصب في مصلحة الارتقاء بمنظومة العمل.

يتيح البرنامج توفير رمز الوصول إلى البيانات الخاصة به لكافة الموظفين في العمل حيث يقوم المدير المباشر أو صاحب العمل بتخصيص الصلاحية الخاصة بكل موظف في الإدارات المتنوعة بالشركة الأمر الذي يجعله قابلًا بصورة كبيرة مع مختلف المتطلبات.

بجانب كل هذه الأمور يتميز برنامج اودو بواجهة المستخدمة السهلة القابلة للتخصيص بجانب أنه يوفر باقة من التطبيقات الأخرى الإضافية التي يمكن تثبيتها وتنزيلها وفق الاحتياجات الخاصة بالشركة ما جعله الخيار الشائع لكافة الشركات الصغيرة منها وكذلك المتوسطة والكبرى بسبب تكامله وقدرته على تلبية مختلف أنواع الأعمال.

لماذا برنامج اودو؟

أما فيما يخص إجابة سؤال لماذا برنامج اودو؟ فإن بعض الشركات تلجأ إلى اختياره لأكثر من سبب أبرزها ما يلي :-

مفتوح المصدر :

 أولى المزايا التي يأتي بها نظام اودو أنه مفتوح المصدر حيث يتيح باقة من الرموز البرمجية الخاصة بفريق العمل ما يسمح بتخصيصه والتعديل عليه وفق المتطلبات الخاصة بالعمل دون الاعتماد على أي من موردي البرمجيات الخاصة الأخرى.

تكامل البيانات :

 يتيح البرنامج تكامل البيانات الخاصة بالمؤسسة والشركة وهو ما يجعله مناسب لإدارة مختلف جوانب الأعمال سواء المبيعات والمشتريات بالإضافة إلى الموارد البشرية والمحاسبة وغيرها وهو ما يجعله الخيار المناسب للشركات التي تحتاج إلى الحلول المتكاملة.

سهولة الاستخدام :

 يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة للغاية الأمر الذي بدوره قادر على المساعدة لتبسيط عمليات التعلم ويسهل من عملية وصول الموظفين إلى البيانات التي يحتاجونها بصورة سريعة بدون تعقيدات تُذكر.

التكاليف المنخفضة :

 يمكن الحصول على النظام بتكاليف منخفضة من مؤسسة سمارت بيتس بجانب أنك لن تحتاج إلى شراء أي من النسخ الأخرى كونه من البرامج مفتوحة المصدر التي تقبل التخصيص والتعديل بما يراه صاحب العمل مناسبًا.

المرونة : 

عند اقتناء نظام اودو من مؤسسة سمارت بيتس تصبح قادرًا على إضافة مجموعة من التطبيقات أو تخصيص أو من الوظائف الخاصة بالقائمة الرئيسية وهو ما يجعله من البرامج التي تمتلك مرونة كبيرة.

تحليل البيانات : 

يقوم النظام بتوفير باقة من الأدوات المتعلقة بتحليل البيانات بجانب أنه يساهم في إنشاء بعض التقارير التي تساعد الشركات على فهم الأداء الخاص بها واتخاذ ما هو مناسب من القرارات الاستراتيجية.

وبشكل عام تجري عمليات اختيار نظام اودو بسبب المزايا التي يقوم بتوفيرها لكافة أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى أبرزها المرونة والتكامل بالإضافة إلى الدعم وقدرته على تلبية المتطلبات المتعلقة بالشركات.

كيف يساهم اودو في الارتقاء بنظام شركتك

يساهم نظام اودو بالارتقاء بنظام العمل وفق مجموعة من الطرق أبرزها تكامل البيانات حيث يعمل على توفير مجموعة من التطبيقات المتكاملة وهي التي تساهم في تغطية كافة جوانب العمل فيما يخص إدارة المبيعات والمشتريات بجانب إدارة المشاريع والموارد البشرية والمحاسبة.

عمليات التكامل التي يوفرها النظام تسهل من عمليات تبادل المعلومات بين كافة الأقسام المختلفة وهو ما يعزز من كفاءة وطبيعة العمل بجانب أنه يسهل على الموظفين التكيف معه بسرعة واستخدامه بسهولة ويسر ما يصب في مصلحة زيادة الانتاجية وتنظيم العمل بشكل أفضل.

واحدة من أبرز المزايا التي يمكنكم الحصول عليها عند اقتناء نظام اودو من مؤسسة سمارت بيتس تخصيصه وفق الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة بالشركة حيث يمكن إضافة أي من التطبيقات الجديدة بجانب تعديل التقرير وهو ما يصب في مصلحة توفير الأدوات بشكل دقيق.

يساهم النظام في توفير مجموعة من الأدوات التي تساهم في تحليل البيانات للتعرف على وفهم أداء الشركة بشكل أفضل بجانب تحديد الاتجاهات والأنماط لاتخاذ أي من القرارات الاستراتيجية التي تم بناؤها على بيانات ومعلومات دقيقة ومتاحة.

يتكامل نظام أودو مع مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات الأخرى ماساهم في توسيع الامكانيات الخاصة بالشركة ويحسن من تجربة العملاء كما أنه بوصفه نظامًا مفتوحًا يوفر التكاليف الباهظة الخاصة بشراء أي من البرامج الأخرى المختلفة.

مزايا الحصول على نظام اودو من سمارت بيتس

حصولك على النظام من مؤسسة سمارت بيتس يعني أنك تحصل مقبل على الاستمتاع بتجربة استخدام رائعة لا مثيل لها بجانب أنه يوفر لك إمكانية البحث عن أي من المنتجات التي تريدها بسهولة ويسر والوصول إليها بصورة مبسطة.

كما يساهم النظام في المساعدة على تصفح المتجر واختيار أي من المنتجات المراد الحصول عليها وبعدها إضافتها إلى عربة التسوق وفق واجهة مستخدم سهلة وبسيطة حيث اننا نهتم بكافة الجوانب وكذلك التفاصيل.

توفر مؤسسة سمارت بيتس للعملاء الكرام مجموعة من الخدمات أبرزها الدعم الخاص بشريط البحث الذي يسهل عملية الوصول إلى كل ما هو مطلب ما يعزز من ثقة العميل بالمتجر.

عند اقتناء النظام من المؤسسة لن تكون مجبرًا على دفع أي من التكاليف الباهظة للمبرمجين لإنشاء المواقع الخاصة بك خاصًة أنه كل ما يتوجب عليك فعله وقتها طلب إنشاء متجر الكتروني جاهز بجانب الحصول على بعض من المميزات ما يعزز من الوعي الخاص بالعلامة التجارية التي تمتلكها شركتك أو مؤسستك.

في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تطرقنا فيها للحديث عن إجابة سؤال لماذا برنامج اودو مع توضيح الطريقة التي يساهم فيها في الوصول إلى مايصبو إليه صاحب العمل وندعوكم لزيارتنا من أجل الحصول على استشارة مجانية للأستمتاع بالمميزات التي يوفرها.