ماهو افضل برنامج ادارة الصيدلية ؟ 

توفر مؤسسة سمارت بيتس أمام العملاء الكرام أفضل برنامج ادارة الصيدلية وهو الذي يتوفر على الكثير من المميزات لعل من أبرزها قدرته على تهيئة العمل وتسجيل بعض البيانات للتخلص من الدفاتر الورقية القديمة ما يساهم في تقليل الوقت والجهد.

وخلال مقالنا اليوم نأخذكم في جولة من أجل الحديث عن برنامج ادارة الصيدلية ODOO OPENERP والمميزات التي يأتي بها وندعوكم للدخول إلى مؤسسة سمارت بيتس للحصول على مجموعة من الخدمات التي نوفرها لكم.

مفهوم برنامج ادارة الصيدلية

التعريف الخاص بذلك البرنامج يتمثل في أنه من أهم التطبيقات المستخدمة وذلك من أجل أتمتة مجموعة من العمليات التي تحدث في الصيدلية بالإضافة إلى أنه يسهل من عملية مراقبة المخزون المتواجد في المخازن وتوزيع أي من الادوية والوصفات الطبية المختلفة.

كما يساهم ذلك البرنامج ايضًا في إصدار أي من الفواتير التي يحتاجها المرضى والعملاء وإنشاء بعض من التقارير المتعلقة بنسب المبيعات الأمر الذي يمكن صاحب الصيدلية من تصدير السجلات وقياس الأداء وهو ما يصب في مصلحة الارتقاء بكفاءة العمل والوصول للهدف المنشود المتمثل في تحقيق الأرباح.

أهمية الحصول على برنامج ادارة الصيدلية من سمارت بيتس

ماهي أهمية الحصول على برنامج ادارة الصيدلية من مؤسسة سمارت بيتس؟ من أهم الأسئلة التي يسعى صاحب المشروع للتعرف عليها قبل الحصول عليه وهنا نود ابلاغكم أن البرنامج قادر على تسهيل الكفاءة الخاصة بالمشروع بجانب أنه يوفر بعض الخدمات الخاصة بتسجيل عمليات البيع والمنتجات المتواجدة في المخازن.

كما أنه بمجرد امتلاكك لذلك البرنامج تصبح قادرًا على تدوين مواعيد صرف الأدوية وإجراء المتابعات الدورية والمستمرة المتعلقة بصحة أي من المرضى الذين يتعاملون مع الصيدلية بشكل مباشر بمواعيد محددة وثابتة.

يعزز البرنامج من رضا العملاء والمرضى على كافة الخدمات التي يتم تقديمها بسبب تميزه في سرعة الحصول على المنتجات التي يريدونها سواء كانت أدوية أو أي من الوصفات الطبية ومستحضرات التجميل وغيرها من البضائع التي تتواجد في مختلف الصيدليات.

أما فيما يخص صاحب المشروع فإن برنامج ادارة الصيدلية من مؤسسة سمارت بيتس يسهل عليه من عملية تدوين كافة البيانات الخاصة بالموظفين الذين يعملون معه وكذلك تسجيل المعلومات الخاصة بكل عميل على حدة للرجوع إليها في أي وقت.

يقلل البرنامج بل ويقضي على فرص ظهور أي من الأخطاء البشرية التي سبق وأن ظهرت في السابق وكانت من الأمور المؤرقة بالنسبة لصاحب الصيدلية وهي التي تمثلت في إمكانية إختيار دواء خاطئ أو إهمال بعض المنتجات التي أوشكت على الانتهاء وملاحظة ذلك الأمر عقب فوات الأوان.

واحدة من أهم الأمور التي تجعلك مقبل على شراء البرنامج من مؤسسة سمارت بيتس أنك تصبح وقتها قادرًا على تقليل التكاليف المرتبطة بالحصول على البرامج والتطبيقات الأخرى خاصًة أنه يساهم في توفير جميع المهام بسهولة ويسر.

الفوائد التي تحصل عليها عند شراء البرنامج من مؤسسة سمارت بيتس

اقتناء البرنامج والحصول عليه من مؤسسة سمارت بيتس يفتح لك المجال أمام الاستمتاع بمجموعة من المميزات التي نوفرها لعل من أبرزها ما يلي :-

التحكم في إدارة المبيعات :

 تعد واحدة من أهم الإدارات التي تتواجد في أي من المشاريع وبحصولك على البرنامج أنت الآن تستمتع بالمميزات الخاصة بتلك الادارة مثل توفير الدفع ببعض الطرق المختلفة سواء كان كاش أو بإستخدام أي من البطاقات الائتمانية أو الدفع بالآجل وكذلك بصورة نقدية.

إضافة فروع مختلفة: 

يدعم البرنامج فرصة إضافة أي من الفروع الأخرى المختلفة وذلك عن طريق إنشاء أكثر من إدارة للتحصيل تكون متعلقة بكل فرع من الفروع المختلفة وإدارتها واستقبال تفاصيل العمليات التي تجري بداخلها في شاشة واحدة.

إدارة صلاحيات الموظفين:

 جميع الشركات والمؤسسات الكبرى تمتلك موظفين يكون لهم بعض الصلاحيات والمهام المعينة ويوفر نظام اودو المتعلق بالبرنامج تحديد ما إذا كان الموظف يمكنه الوصول لبعض الإدارات أو منعه من مشاهدة تلك البيانات.

توفير شاشة التحكم :

 يمنح البرنامج لصاحب العمل القدرة على التحكم في شاشة يمكن من خلالها إدارة أي من الانشطة التجارية من مكان واحد الأمر الذي يسهل عليه من متابعة الأداء ومراقبة المبالغ المالية التي يتم تدوينها بشكل يومي بجانب تقارير اسبوعية وكذلك شهرية وهو ما يسمح بوضع المقارنات لمعرفة معدل الزيادة في بعض الفترات.

إصدار التقارير :

 يمكنه إصدار مجموعة من الفواتير التي تتمثل في المنتجات المستردة وكذلك المباعة والتعرف على أكثر المنتجات مبيعًا وأكثرها طلبًا وكذلك المبيعات المتعلقة بكل فئة من الفئات المتواجدة في الصيدلية وقياس أداء مبيعات الموظفين ما يصل في الأخير لاحتساب إجمالي الأرباح.

إمكانية البيع (بدون الإنترنت):

 في حالة إن حدوث أي من المشكلات الطارئة خلال الاتصال بالانترنت فإن البرنامج يسهل من عملية إكمال أي من عمليات البيع ورفعها على النظام يتم بصورة تلقائية عقب عودة الاتصال.

إمكانية البيع بالصور:

 يعرض البرنامج المنتجات التي تقوم الصيدلية بتوفيرها على شاشة البيع وذلك بالصور الخاصة بكل منتج وهي التي تسهل على الشخص التعرف على المبلغ الخاص بالحصول عليها ما يسهل من دور مسؤولي المبيعات لإختيار الصور التي تجذب العميل لضمان زيادة نسبة البيع.

الاحتفاظ بأرقام وبيانات العملاء :

 آخر المزايا التي يمكنكم الحصول عليها عند شراء البرنامج من مؤسسة سمارت بيتس تدوين أرقام وبيانات العملاء والاحتفاظ بها وذلك لإبلاغهم بوصول المنتجات التي يريدون الحصول عليها.

في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تطرقنا فيها للحديث عن المزايا التي يأتي بها برنامج ادارة الصيدلية من مؤسسة سمارت بيتس وندعوكم للتواصل معنا من أجل الحصول على الاستشارة المجانية للتعرف على كافة الخدمات التي نُقدمها.