تعرف علي أفضل برنامج ادارة مكتب محاماة 

توفر مؤسسة سمارت بيتس أفضل برنامج ادارة مكتب محاماة وهو الذي يساهم في تقديم مجموعة من الخدمات تلك التي يحتاجها أصحاب المكاتب التي تعمل في المجال ذات الصلة.

وخلال رحلتنا اليوم تُقدم لكم مؤسسة سمارت بيتس كافة المزايا التي يمكنكم الحصول عليها عند اقتناء برنامج ادارة مكتب محاماة بالإضافة إلى الفوائد التي تحصلون عليها عند شراءه من خلالنا.

برنامج ادارة مكتب محاماة

في البداية نتعرف على برنامج ادارة مكتب محاماة وما يقدمه لكم حيث أن صاحب المكتب يبدأ في عملية البحث لإيجاد مجموعة من الخدمات التي تسهل عليه التحكم في القضايا الموكلة له وتنظيم عمل المحامين في مكتبه.

وبالفعل يمكن تنظيم كل ذلك بسهولة ويسر عن طريق اقتناء افضل برنامج ادارة مكتب محاماة من مؤسسة سمارت بيتس وهو الذي يسمح بتسجيل ملفات القضايا بالإضافة إلى متابعة الحركة التي تجري عليها وصفة الموكل سواء كان مدعي أم مدعى عليه.

ولا تقتصر الخدمات التي يوفرها افضل برنامج ادارة مكتب محاماة على ذلك الحد فحسب بل يساهم في تيسير عملية التواصل بين صاحب العمل والمحامين والأشخاص الذين يرغبون في رفع قضايا بمختلف تصنيفاتها وأنواعها سواء كان التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو أي من الوسائل الأخرى المتاحة.

بحصولك على أفضل برنامج ادارة مكتب محاماة من مؤسسة سمارت بيتس تصبح قادرًا على معرفة المواعيد الخاصة بالجلسات والاستشارات القانونية بجانب القدرة على متابعة المجريات التي تحدث في المحكمة ما يسهل من عملية إصدار الفواتير المتعلقة بأتعاب المحاماة والاستشارة.

خصائص أفضل برنامج ادارة مكتب محاماة من سمارت بيتس

من أبرز الخصائص التي يقوم البرنامج بتوفيرها للعملاء ما يلي :-

  • حفظ المعاملات الخاصة بالقضايا وتدوين البيانات المتعلقة بالموكليين.

  • متابعة الحالات التي وصلت إليها القضايا في ساحة المحكمة.

  • تدوين كافة المواعيد المتعلقة بزيارات الموكلين وكذلك تواريخ الجلسات.

  • إرسال كافة البيانات للعميل لمتابعة ما يجري بصورة دورية ومستمرة.

  • إصدار الفواتير الإلكترونية المتعلقة بأتعاب المحاماة والأموال التي يجب دفعها.

  • ترتيب الملفات الخاصة بالموكلين طبقًا لأهميتها ومواعيد الجلسات الأقرب.

  • كما هو متعرف عليه فإن كل قضية تمتلك التفاصيل التي يجب أن تُدون بشكل صحيح وعند الانتهاء من عملية تسجيلها بواسطة سمارت بيتس تحصل على رقم تلقائي مع تسميتها وتاريخ البداية الخاصة بتلك القضية ونهايتها مع تقديم المعطيات الخاصة بالقضية وتعيين الموكل والميزانية الخاصة بالأتعاب.

  • وتتضمن البيانات التي يسهل البرنامج من تدوينها بيانات المحكمة سواء مقرها والاختصاص الخاص بها والدائرة القضائية ورقم القضية ونوعها وكافة البيانات التي تتعلق بالمدعى عليه ورفع المستندات في مكان لا يمكن الوصول إليه سوى لمن يمتلكون صلاحية ذلك.

  • كما يمكن للشخص صاحب القضية متابعة ما وصلت إليه من أدوار وموعد المثول أمام هيئة المحكمة وذلك وفق الصلاحيات التي يتم توفيرها بواسطة الشخص صاحب مكتب المحاماة مع إرسال التنبيهات المتعلقة بموعد كل جلسة.

مزايا استخدام افضل برنامج ادارة مكتب محاماة من سمارت بيتس

توفر مؤسسة سمارت بيتس مجموعة من المزايا التي تحصل عليها بمجرد شراء النسخة التي نوفرها لكم بالبرنامج الذي يستخدم نظام اودو الأشهر على الإطلاق.

وتتمثل كافة المزايا الخاصة بالبرنامج في الآتي :-

تحصيل أتعاب المحاماة بشكل سلس

يوفر البرنامج أمام صاحب العمل فرصة الحصول على أتعاب المحاماة وهي التي تختلف بحسب القضية وقتها لن تبذل مجهود إضافي لمتابعة الدفعات التي يجب تحصيلها في المواعيد المقررة والمنصوص عليها ويمكن اتمتة الأمر بصورة تلقائية لتحصيل الأقساط بالطريقة التي تناسب كافة الأشخاص.

ويسهل البرنامج من احتساب القيمة الخاصة بالضرائب مع مراعاة الأتعاب المرتجعة في حالة القضايا الخاسرة وهو ما يوفر أمام صاحب المكتب التعرف على الأرباح والمصروفات بصورة خالية من أي مشكلات تُذكر.

إصدار التقارير اللازمة

قم بإصدار كافة تقارير مكتب المحاماة الخاص بك عن طريق برنامج ادارة مكتب محاماة الذي يتم توفيره بواسطة مؤسسة سمارت بيتس حيث يمكن للموكلين وقتها التعرف على كافة الأرصدة بجانب المدفوعات التي يجب عليهم سدادها المتعلقة بأتعاب المحاماة.

كما تتضمن تلك التقارير معرفة حجم القضايا التي نجح المكتب في كسبها والفوز بها بجانب توفير تفصيلات الربح كاملة وهوامش الرواتب والمداخيل.

لماذا تحصل على برنامج ادارة مكتب محاماة من سمارت بيتس

يوجد بعض الأسباب التي تجعلك تحصل على برنامج ادارة مكتب محاماة من مؤسسة سمارت بيتس أبرزها ما يلي :-

توفر مؤسسة سمارت بيتس أمام أصحاب مكاتب المحاماة الحصول على البرنامج الذي يتيح إمكانية إستخدام الكثير من النماذج في آن واحد.

كما يساهم البرنامج في إمكانية فتح مجموعة من التقارير المختلفة وأنت تتعامل على أي من الشاشات الخاصة بالموكلين وهو ما يسمح بمراجعة أكثر من مستند بدون الحاجة إلى ضياع الوقت والجهد.

يتيح برنامج إدارة مكتب محاماة الذي يعمل بنظام أودو لصاحب العمل إستخدام الكثير من اللغات وهي التي تلقى تفضيلات الموظفين وكذلك العملاء.

حيث يمكنكم الآن اختيار اللغة التي ترغبون في التعامل بها سواء اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الانجليزية مع إمكانية إضافة ما يصل لنحو 140 لغة من لغات العالم المختلفة.

يسهل البرنامج من عملية إرسال كافة الفواتير للعملاء من الموكلين لإبلاغهم بكافة التفاصيل التي تتعلق بالقضايا التي قاموا برفعها.

كل هذه المميزات وأكثر يضاف إليها ايضًا السهولة في التعامل حيث لا تحتاج إلى خبرة سابقة من أجل استخدام البرنامج الذي يعمل بنظام اودو.

كل خانة من الخانات التي يأتي بها البرنامج تكون سهلة وبسيطة سلسة في الاستخدام مع إمكانية توفير التدريب الدوري والمستمر بصورة شاملة لكافة الموظفين.

مثل ما هو متعارف عليه فإن الانظمة الحديثة تحتاج طوال الوقت للاتصال بالانترنت لإجراء أي من العمليات لكن نظام اودو يوفر إمكانية العمل عليه خلال الفترات الخاصة بانقطاع التيار الكهربائي وبعدها عند العودة بصورة اتوماتيكية تجري عملية تحديث البيانات والمعلومات.

لا تفوت الفرصة وبادر بالحصول على البرنامج واطلب الحصول على الاستشارة المجانية من سمارت بيتس للاستمتاع بكافة المزايا التي نقوم بتوفيرها.