تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة | SMART BEATS


شهدت الفترة الأخيرة تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة وهي التي تعد واحدة من أهم الإنجازات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها نظرًا لكم الخدمات والمميزات التي تنتج عن هذا التعاون المشترك.

وخلال مقالنا اليوم نأخذكم في جولة من أجل الحديث أكثر عن كافة الأمور التي تتمحور حول تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة بالإضافة إلى ما يمكن للعملاء الحصول عليه نظير ذلك التعاون المثمر بين الجانبين.

تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة

بالبحث عن نتائج تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة تبين لنا أن التطبيق تم ربطه بنظام اودو بشكل متكامل للنسخ الثلاثة سواء اودو 14 وأودو 15 وأودو 16 حيث تجري عملية المزامنة التلقائية مع وجود لوحة التحكم السهلة والبسيطة للربط الآمن.

وتجري عملية الربط الآمن سواء من اودو إلى سلة أو من سلة إلى أودو بجانب إمكانية الدمج بينهما وفق مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة التي تخلو من أي تعقيدات تُذكر ودون الحاجة إلى خبرة مسبقة للتعامل مع البرنامج.

مالذي يمكنك عمله عند ربط متجرك في سله مع نظام اودو؟

يوجد مجموعة من المميزات التي يمكنكم الحصول عليها عند ربط متجرك في سلة مع نظام اودو لعل من أبرزها ما يلي :-

المزامنة الكاملة

يمكنكم الحصول على المزامنة الكاملة عند ربط متجرك في سلة مع نظام اودو وذلك لكافة المنتجات والفئات الخاصة بها بالإضافة إلى إتمام عملية تحديث الكميات والطلبات وتحديث حالات الطلب.

ولا يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل تشمل المزامنة الكاملة الماركات والكوبونات بجانب العروض والوسوم ومجموعات العملاء والفروع بجانب وجود لوحة تحكم تسهل من عمليات المزامنة.

المزامنة التلقائية

ثاني الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها جراء ربط متجرك في سلة مع برنامج أودو تتمثل في وجود مزامنة تلقائية عند تسجيل مجموعة من البيانات عبر أي من المنصتين وتظهر بصورة تلقائية بدون أي من حالات الإدخال اليدوي لبيانات الدخول.

استقبال الطلبات بصورة مباشرة

فور إنشاء نقاط البيع على سلة يمكنكم تحديث حالات الطلب وإصدار أي من بوليصة الشحن وطباعتها وهو ما يندرج ضمن استقبال الطلبات بصورة مباشرة.

لوحة تحكم

تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة يوفر للعملاء الحصول على لوحة تحكم سهلة وذلك لجميع عمليات المزامنة المختلفة وهي التي تتيح التحكم في مجموعة من الأمور لعل من أبرزها ما يلي :-

  • الفروع

  • العملاء

  • المنتجات وتصنيفات المنتجات

  • مجموعات العملاء

  • العروض الخاصة

  • الطلبات وحالة الطلبات

  • الماركات

  • شركات الشحن

  • الإعلانات

  • كوبونات التخفيضات

ربط متكامل

يمكنكم فور ربط متجرك في سلة مع اودو ربط ومزامنة متكاملة لجميع البيانات سواء كانت من اودو الى سلة أو العكس.

التحكم بالطلبات من الكاشير

يمكن استقبال الطلبات بصورة مباشرة فيما يخص نقاط البيع فور اتمام عمليات الإنشاء لها على سلة مع إمكانية تحديث حالة الطلب وإصدار بوليصة الشحن وطباعتها.

الصلاحيات التي يمتلكها التطبيق

  1. البيانات الأساسية - قراءة فقط

  2. العملاء - قراءة وكتابة

  3. الطلبات - قراءة وكتابة

  4. السلات - قراءة فقط

  5. الفروع - قراءة وكتابة

  6. الأقسام - قراءة وكتابة

  7. الماركات التجارية - قراءة وكتابة

  8. المنتجات - قراءة وكتابة

  9. ويب هوك - قراءة وكتابة

  10. المدفوعات - قراءة فقط

  11. الضرائب - قراءة وكتابة

  12. العروض الخاصة - قراءة وكتابة

  13. البلدان - قراءة فقط

  14. الشحن - قراءة وكتابة

  15. التسويق - قراءة وكتابة

  16. البيانات الوصفية - قراءة وكتابة

مميزات برنامج اودو من سمارت بيتس

بحصولك على الخدمات المقدمة من سمارت بيتس تصبح قادرًا على التعامل مع واحدة من أهم البرامج المتكاملة وهي التي تتوافق مع مجموعة من النماذج الذكية تلك التي تعمل سويًا للوصول إلى الهدف المنشود.

في الوقت الذي لن تكون فيه مطالبًا بدفع المزيد من الخدمات للطرف الثالث كونك لن تحتاج إلى ربط أي من الفروع أو ترحيل القيود المحاسبية من المبيعات للمحاسبة خاصةً أن كل هذه العمليات يتم القيام بها بصورة سريعة وذكية.

بجانب أن برنامج اودو من سمارت بيتس يتيح مجموعة من التطبيقات المتكاملة لعل من أبرزها ما يلي :-

  • إدارة المخازن.

  • المبيعات الآجلة.

  • المشتريات.

  • المالية والمحاسبة.

  • نقاط البيع.

  • إدارة المشاريع

  • إدارة علاقات العملاء

  • التصنيع وجودة المنتج.

  • الموارد البشرية والرواتب.

  • التجارة الإلكترونية.

تخفيف كلفة العتاد والسيرفرات

لا تحتاج إلى شراء أي من السيرفرات باهظة الثمن أو ربط عقود الصيانة وأي من أشكال الترقية السنوية خاصةً أن نظام الأودو الذي يتم توفيره بواسطة سمارت بيتس يستخدم مجموعة من السيرفرات السحابية وهي التي تعمل بنظام لينيكس عالي الحماية والأمان.

كما يمكنكم الدخول على النظام وذلك من أي مكان بالعالم وكل هذه الأمور وأكثر يمكن القيام بها عن طريق دفع قيمة شهرية مناسبة جراء الحصول على السيرفر.

كما يعمل النظام على أي من الأجهزة المختلفة بصورة سريعة مثل الأجهزة المكتبية وأجهزة الحاسب المحمولة مع الجوالات والتابلت.

كل هذا وأكثر يمكن القيام به عبر أي من الأجهزة وهو ما يعني أنك لن تكون بحاجة إلى شراء أجهزة بمواصفات عالية الجودة للعمل على اودو وإعطاء العملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها.

عملية تثبيت وإعداد البرنامج لا تتطلب سوى القيام بها مرة واحدة فقط عند افتتاح الشركة أو المؤسسة وإضافة النموذج وبعدها التعامل معه مباشرًة عبر رابط معين.

تعدد المهام

يمكن إستخدام مجموعة من النماذج في آن واحد وذلك عن طريق فتح أي من المهام على الشاشات وبعدها إستمرار عملية التصفح حيث تجري عملية فتح تقرير كميات المخزون وشاشة المبيعات وكشف حساب أحد العملاء لمراجعة الفواتير وحركات العميل وغيرها في نفس الوقت.

التحدث لغة المستخدمين والعملاء

يتيح برنامج اودو للمستخدمين اختيار اللغة المفضلة الخاصة بالتعامل مع النظام بجانب إختيار الطريقة التي يمكن بواسطتها التخاطب مع أي من العملاء أو الموردين سواء اللغة العربية أو الانجليزية بجانب أكثر من 140 لغة أخرى.

كما يمكن لصاحب المؤسسة أيضًا إختيار الطريقة التي يمكن بواسطتها إرسال الفواتير للعملاء والموردين بجانب القدرة على تغيير اللغة الخاصة بالفاتورة أو المستند وفق ما يتطلبه الأمر.

سهولة التعامل

يأتي البرنامج بواحدة من الواجهات الرتبة والجميلة مع طريقة التعامل المفهومة وهي التي تسمح بفهم الكثير من الخانات على الشاشة حيث يتم شرح أي من الخانات والمعلومات التي يتم إستخدامها في كل خانة على حدة.

التواصل السريع بين الموظفين والموردين عبر المحادثة والايميلات

يحتاج أصحاب الشركات والمؤسسات إلى إرسال عروض الأسعار للعملاء وطلبات الشراء للموردين وسهل اودو الأمر بل وبات مباشرًا حيث لا يتطلب ذلك تحميل صيغة الملف PDF على الجهاز وفتح البريد الإلكتروني وكتابة الايميل وارفاق المستند.

الآن يمكنكم إرسال المستندات للعملاء وكذلك الموردين بصورة مباشرة من النظام وبعدها كتابة وتعريف الصيغة التي يجري بعدها العمل بصورة اتوماتيكية لعميل أو المورد وإرسالها بسهولة ويسر.

التطوير المستمر

كما هو معروف بالنسبة للكثيرين فإن نظام أودو يعد من الأنظمة مفتوحة المصدر ويسمح بامتلاك التعديل والإضافة على الكود والتغيير حسب المتطلبات الخاصة بكل منشأة عن طريق لغة البايثون.

وصلنا الآن لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على أبرز المميزات التي يمكن الحصول عليها جراء تعاون سمارت بيتس مع منصة سلة والخدمات التي يقدمها لكم موقعنا فلا تتردد الآن واطلبها لتسهيل كافة العقبات.