تعرف علي كيفية إدارة شركات الأدوية من خلال أودو | مع مؤسسة سمارت بيتس


استحوذ برنامج إدارة شركات الأدوية بنظام الأودو على تفكير غالبية الأشخاص أصحاب المؤسسات التي تعمل في ذلك المجال وذلك بفضل المميزات الرائعة التي يقوم بتوفيرها بجانب أنه يمتلك مجموعة من الخصائص التي تزيد الإنتاجية وتساهم في الوصول لأعلى المراحل من عمليات البيع.

ويعد ذلك البرنامج من أهم الإصدارات التي يمكن الحصول عليها من مؤسسة سمارت بيتس بنظام الاودو وهو الذي يساهم في توفير كافة أشكال وسبل تنظيم عمليات تخزين وإدارة شركات الأدوية بالكيفية الصحيحة بداية من دخول البضائع إلى المخازن حتى خروجها للمستهلكين.

ويهدف ذلك البرنامج إلى ضمان توفير كافة الموارد الطبية وذلك بصورة فعالة وآمنة وهو الأمر الذي بدوره يعزز من كافة القدرات التشغيلية ويحقق زيادة في الإنتاجية مع تقليل جهد إدخال البيانات ويتيح عمليات التتبع اليومي لكافة وحدات العمل مع التركيز على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعاملات مع النواقص وأي من المنتجات التالفة لاستبعادها.

وخلال مقالنا اليوم نُسلط معكم الضوء على المميزات التي يأتي بها برنامج إدارة شركات الأدوية بنظام الاودو من مؤسسة سمارت بيتس والفوائد التي يمكنكم الحصول عليها عند التعامل معنا لذلك تابعوا الشرح للبقاء على مقربة من كافة التفاصيل وفهم ما يدور في تفكيرهم.

مميزات برنامج إدارة شركات الأدوية بنظام اودو

يوجد مجموعة كبيرة من المميزات التي يأتي بها برنامج إدارة شركات الأدوية بنظام اودو لعل من أبرزها ما يلي :-

أتمتة العمليات : أولى المميزات التي يوفرها البرنامج قدرته على اتمتة كافة العمليات وذلك بداية من استلام الادوية وصولًا إلى المستودع ومنها لتنفيذ كافة المراحل الخاصة بأوامر التسليم وهو الأمر الذي يسهل بصورة فعالة من تعزيز الكفاءة بل ويسرع من عمليات إدارة المخزون.

التكامل مع كافة أنظمة النقل : عكف فريق التطوير على جعل برنامج إدارة شركات الأدوية بنظام اودو يتكامل مع كافة الأنظمة المختلفة المتعلقة بالنقل وهو الأمر الذي يسهل من عمليات الشحن وكذلك التوزيع وضمان التوسع وزيادة الانتاجية والربحية وهو ما يضمن ايضًأ تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات اللوجستية عالية الجودة.

التوافق مع أنظمة الرصد : البرنامج متكامل ايضًأ مع الأنظمة المتعلقة بالرصد حيث يوفر المتابعة بداية من عمليات الاستلام المتعلقة بالادوية وحتى خروجها من المستودعات وذلك وفق تسجيل كافة العمليات بصورة تلقائية.

الحصول على التوقعات المستقبلية : يوفر البرنامج مجموعة من التوقعات المستقبلية الخاصة بالاحتياجات التي من شأنها تسهل عملية فحص المخزون وتجنب نقصانه والقضاء على التخزين الزائد وهو ما يؤدي إلى تحسين التكلفة الإجمالية والاعتماد على التوجيهات المتعلقة باتخاذ القرار والاختيار بين عروض الموردين الأمثل وتحسين الشروط التي تتعلق بالتفاوض.

مهام برنامج إدارة شركات الأدوية من سمارت بيتس

يوجد بعض المهام التي يتم توفيرها بواسطة برنامج إدارة شركات الأدوية من سمارت بيتس ولعل من أبرزها ما يلي :-

إصدار الفواتير الإلكترونية

أولى المهام التي يتم الحصول عليها بواسطة أفضل برنامج إدارة شركات الأدوية من مؤسسة سمارت بيتس إصدارة الفواتير الإلكترونية حيث أنك لا تحتاج إلى الخبرة المسبقة للتعامل مع البرنامج بفضل الواجهة سهلة الاستخدام التي يوفرها في الوقت الذي تحصل فيه على كافة الاحتياجات وذلك من أجل ضمان تنفيذ العمليات المتعلقة بشحن الادوية أو مستحضرات التجميل وطباعتها.

في الوقت الذي يوفر فيه البرنامج ايضًا إرسال تلك الفواتير إلى العملاء وذلك من أجل البقاء على مقربة منهم وابلاغهم بكافة الانواع الجديدة التي وصلت للتو وباتت في المخازن ما يساهم في توفير التجربة المتميزة للعميل ويجعله يقوم بترشيح الشركة للأهل والأصدقاء.

ولا يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل يتم يوفر البرنامج ايضًا تسجيل القيود اليومية مع إدارة دليل الحسابات بصورة سهلة وبسيطة وتسجيل المصروفات وكذلك الإيرادات مع إدارة أصول الشركة وإصدار التقارير المالية التفصيلية للوصول إلى صافي الدخل عن أي من الفترات الزمنية المختلفة.

تنظيم مهام العمل المختلفة

يقوم برنامج إدارة شركات الأدوية بنظام اودو من مؤسسة سمارت بيتس على توفير تنظيم كافة المهام المتعلقة بالعمل وذلك وفق بعض الاستراتيجيات المتعلقة بتدريب الموظفين وتحديد المهام المطلوبة من كل شخص بناء على الدور والمستوى الوظيفي الذي وصل إليه مع إتاحة الصلاحيات المعينة وذلك بناء على الأدوار المحددة وحجم نسبة المبيعات التي تم تحقيقها بواسطة كلًا منهم.

كما يساهم البرنامج في تتبع النشاطات التي يتم القيام بها بواسطة كل موظف في فريق العمل وفق طرق ذات فعالية وتسجيلها بشكل مفصل مع عرض التقارير التفصيلية على صاحب الشركة وذلك للوقوف على أداء كل منهم بصورة دقيقة.

متابعة أداء العملاء

تجري عملية متابعة أداء العملاء بواسطة البرنامج عن طريق إنشاء السجلات المنفردة لكل شخص على حدة تتضمن البيانات المتعلقة به المتمثلة في طرق التواصل مع الشركة في كشوفات خاصة مع إرفاق بعض الملاحظات سواء كانت صور او ملفات أو أي من المستندات ذات الصلة بالأدوية التي تم الحصول عليها بصورة دورية ومستمرة.

في الوقت الذي يتم فيه تنظيم المدفوعات لكل عميل وذلك عن طريق باقة من خيارات الدفع المتقدمة مثل الدفع الالكتروني أو الدفع نقدًا وتحديد مواعيد تسليم الشحنات مع متابعة مراحلها بدقة وإرسال التنبيهات الخاصة بمواعيد التسليم.

إنشاء ملفات التوريد

يوفر النظام إنشاء الملفات الخاصة بأوامر التوريد المتعلقة بعمليات الشحن مع توضيح كافة البيانات الخاصة بالأدوية والفواتير المصدرة بجانب توضيح الضرائب المطبقة والمدفوعات وتحديد الإجراءات طبق كل مرحلة من مراحل التوريد المختلفة.

كما يعمل البرنامج ايضًا على تحديد جملة المبالغ المستحقة الخاصة بعمليات التوريد كاملًة وتقييم دقيق للأرباح النهائية التي من المُنتظر الحصول عليها عن طريق مجموعة من الأدوات المتقدمة التي يتم توفيرها بواسطة مؤسسة سمارت بيتس.

لماذا تختار سمارت بيتس للحصول على أفضل برنامج ادارة الادوية ؟

يوجد مجموعة من المميزات التي تجعلك تختار مؤسسة سمارت بيتس دونًا عن غيرها لامتلاك أفضل برنامج ادارة الادوية ولعل من أبرزها ما يلي :-

يساهم نظام اودو من سمارت بيتس في استخدام مجموعة من النماذج المختلفة في نفس الوقت عن طريق فتح الشاشات أثناء القيام ببعض العمليات وكذلك إمكانية الاطلاع على كميات المخزون.

يتيح النظام ايضًا اختيار اللغة المفضلة بالنسبة لك للتعامل معه مع توفير الكيفية المناسبة المتعلقة بالتخاطب مع العملاء أو الموردين بوجود ما يصل لنحو 140 لغة مختلفة من لغات العالم.

البرنامج سهل في التعامل مع واجهة مستخدم رائعة وهو ما يساعد على فهم كافة الخانات بسهولة ويسر بدون الحاجة إلى تدريب مسبق.

فريق مدرب على اعلى مستوى للرد على كافة التساؤلات المتعلقة بالعملاء وإزالة جميع الامور المبهمة لديهم والتغلب على العقبات التي تظهر لدى المنافسين.

بحصولك على النظام من مؤسسة سمارت بيتس نضمن لكم تحقيق زيادة في الإنتاجية والأرباح والارتقاء في سماء بيع الادوية ومنافسة كبرى الشركات والمؤسسات.

تواصل معنا الآن واطلب حجز الاستشارة المجانية للحصول على برنامج ادارة الادوية من مؤسسة سمارت بيتس للحصول على المزايا التي لا يمكنكم إيجادها سوى لدينا.

في الأخير وصلنا لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على أبرز المهام والمزايا التي يمكن الحصول عليها عند برنامج ادارة الادوية بنظام اودو وكذلك الأسباب التي تدفعك للتعامل مع مؤسسة سمارت بيتس.