تمكن من إدارة مشروعك بشكل أسرع.. وأبسط..مع oddo erp!

يعد odoo erp من أهم البرامج التي تساهم في تحسين أداء وطبيعة عمل الشركات المختلفة كبيرة كانت أو صغيرة ناشئة تسعى إلى الوصول لمصاف الكبار والبدء في تحقيق الأرباح وزيادة الانتاجية لديها.

وبالبحث عن الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها بواسطة برنامج odoo erp تخطيط موارد المؤسسات تبين لنا أنه لا يوجد ما هو أفضل من سمارت بيتس لتقديم مجموعة من الخدمات بشكل عصري تتماشى مع طبيعة عملك.

وخلال مقالنا اليوم نتطرق للحديث عن كافة الأسئلة حول odoo erp والكيفية التي يعمل بها وهل من الضروري إستخدامه في الشركة أو المؤسسة وكل هذه الإجابات الشاملة نُقدمها لكم بصورة شاملة.

ما هو نظام تخطيط موارد المؤسسة odoo erp ؟

بالبحث عن التعريف الخاص بمصطلح odoo erp تبين لنا أنه ذلك البرنامج الذي يعمل على أتمتة كافة الأعمال الخاصة بالشركة وذلك عن طريق الاعتماد على مجموعة من قواعد البيانات المركزية وهي التي تتولى عملية جمع البيانات بين الأقسام المختلفة.

في الوقت الذي تعمل فيه قاعدة البيانات المركزية على الجمع بين سلاسل الإمداد بالإضافة إلى التسويق والمبيعات مع وجود إدارة الموارد البشرية والمحاسبة وكذلك التصنيع وغيرها من الإدارات الأخرى المتعددة.

ولا يقتصر الأمر عند ذلك الحد فحسب بل يتم جمع البيانات عن طريق واحدة من الأنظمة الخاصة بتخطيط الموارد وذلك لضمان الوصول إلى مجموعة الرؤى المشتركة تلك التي تربط بين مديري الأقسام بداخل المؤسسة.

كل هذه الأمور وأكثر تساهم في والوصول بصورة سريعة إلى التحليل المتفق عليه وذلك بخصوص الأنشطة المستقبلية التي تقوم بها المؤسسة أو الشركة للوصول إلى توفير التكاليف وتحسين الأرباح وزيادتها.

ما هو برنامج اودو Odoo؟

يعد ذلك النظام من أهم الأنظمة والبرامج التي تعمل على اتاحة مجموعة من الادوات المتكاملة للمساهمة في أداء الأعمال الخاصة بتلك الشركة أو المؤسسة بجانب أنه يوفر مجموعة من الحلول الرقمية لتسهيل عملية الانتشار والتوسع واستقطاب عملاء جدد وحاليين.

ولعل من أبرز المميزات التي جعلت البرنامج يتصدر قائمة أفضل البرامج التي تعمل في المجال ذات الصلة أنه مفتوح المصدر وهو ما جعل من عملية تطويره أمر سهل المنال حيث يعكف القائمون عليه بصورة دورية ومستمرة على تمكين أصحاب العمل من استخدامه بشكل سلس.

مزايا برنامج أودو

يوجد بعض المميزات التي يأتي بها odoo erp أبرزها ما يلي :-

التكلفة المنخفضة : أولى المميزات التي يأتي بها odoo erp التكلفة المنخفضة مقارنة بالبرامج الأخرى حيث يعتبر الاستثمار الناجح الذي يمكن الاعتماد عليه بواسطة أي من الشركات والمؤسسات حيث يساهم في خفض التكاليف بسبب انخفاض النفقات.

التكامل مع التطبيقات المختلفة : يمكن لصاحب المشروع أو الشركة ربط odoo erp مع أي من التطبيقات مثل الواتساب أو امازون بالإضافة إلى خرائط جوجل وغيرها من البرامج الأخرى ما يسمح بإجراء عمليات التطوير للأعمال بكل سهولة.

عمليات بيع محسنة : قامت الشركة المسؤولة عن توفير odoo erp على تطويره وذلك ليصبح مناسبًا في إتمام عمليات البيع المحسنة وتعزيز نقاط البيع وإدارة علاقات العملاء وفق بعض التقنيات المستحدثة الخاصة بالتوقيع الرقمي الذي يسرع عملية التواصل لتحقيق أكبر قدر ممكن من الإيرادات.

التكامل مع المهام : يمتاز البرامج والأدوات التي يأتي بها على تنظيم الجدولة الخاصة بالدوام في الشركات بالإضافة إلى عمليات الدعم كونه يعمل على استخدام أنظمة المعلومات البصرية وهي التي تساهم في تقييم أداء الموظفين ومدى الإنجاز الذي قاموا به بجانب تقديم التنبؤات التي قد تحدث في المستقبل للوقوف على تحديد الموارد البشرية المطلوبة.

الإجراءات البسيطة : الأدوات التي يأتي بها الأودو من شأنها قادرة على المساعدة في تبسيط أداء المهام وبالأخص تلك التي ترتبط بإدارة المخزون والمواد بالإضافة إلى الشراء من أجل الوصول إلى تحسين الكفاءة الناتجة عن إدارة تلك المخازن وطرق التخزين.

التواصل الدائم مع العملاء : يعمل البرنامج على توفير التواصل الدائم بين الشركة أو المؤسسة مع العملاء حيث يمكن إرسال الفواتير وعروض الاسعار مع كشوفات الحساب في الرسائل المخصصة التي تعكس هوية العلامة التجارية الخاصة به.

إدارة العضويات بكفاءة : يوفر البرنامج إدارة لعضويات المخصصة والاشتراكات الخاصة بالعملاء بفعالية وكفاءة كبيرة حسب مجال العمل مع الحصول على الباقات التي تخدم وتناسب العملاء مع تحديد النقاط والأرصدة ومتابعة الاستهلاك الخاص بالعميل.

تنظيم أوامر الشغل : يمكن لصاحب المؤسسة أن ينشئ السجل الخاص بأوامر الشغل للمشروعات الخاصة بكل عميل لضمان القيام بمجموعة من الإجراءات الخاصة بتنفيذ المصروفات وسجل الايرادات بالإضافة إلى الفواتير وكافة الأمور ذات الصلة مع المتابعة بكفاءة كبيرة ما يحدث بخصوص الخطوات التي يجب اتباعها عبر سجل النشاط الخاص بكل أمر.

لماذا يجب عليك اختيار Odoo Erp من سمارت بيتس ؟

يوجد بعض الأسباب التي تجعلك مقبل على استخدام Odoo Erp من مؤسسة سمارت بيتس حيث كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وتوضيح حجم الشركة التي تقوم بإدارتها سواء كانت شركة صغيرة أو متوسطة الحجم أو اي من الشركات الكبرى ذات الأنشطة الموسعة.

حيث يمكنكم الاعتماد على البرنامج كواحد من الخيارات الأساسية وهي التي تمكن أصحاب الشركات والمؤسسات من أداء الأعمال الخاصة بهم بفعالية دون الحاجة إلى شراء أي من البرامج الأخرى.

وعلى الرغم من المميزات التي يأتي بها البرنامج إلا أنه في بعض الشركات الأخرى المنافسة يصادف مجموعة من القيود وهو ما نتغلب عليه في سمارت بيتس حيث نسهل عليكم التعلم وإيجاد الأدلة الخاصة بالاستخدام الشامل في مكان واحد.

ولا يقتصر الأمر على ذلك الحد فحسب بل يتم التغلب على كافة المعوقات التي تقف في وجه قيام البرنامج بأفضل أداء ويمكن للموظفين الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى مطورين الخدمة عبر أي من المنصات.

عند اتخاذك القرار باعتماد أي من برامج تخطيط موارد المؤسسات لتحسين أداء العمل كل ما عليك فعله هو شراء برنامج اودو من سمارت بيتس نظرًا لكم المزايا التي يوفرها مقارنة بالبرامج الأخرى لضمان تحقيق الربحية والانتاج.

هل تطبيق أودو آمن لعملك؟

في حالة إن كنت تسعى للحصول على البرنامج تبدأ بعض الشكوك تنتابك حول ما إذا كان تطبيق اودو آمن للعمل من عدمه لكن الأكيد أن الأمر هنا يأتي بالكثير من الأساليب المعمول بها عالميًا فيما يخص الحفاظ على سرية البيانات وعدم الإفصاح بها لأي من الأشخاص الآخرين خارج الشركة أو المؤسسة.

في الوقت الذي نعمل فيه بمنتهى الاحترافية التي تساهم في توصيل الموظفين والمديرين في شركتك إلى الكيفية التي يمكنهم بواسطتها متابعة الإدارات التي يعملون بها دون الحاجة إلى طلب المساعدة بين الحين والآخر.

لذلك كما سبق وأن ذكرنا كل ما عليكم فعله الآن هو التواصل مع مؤسسة سمارت بيتس لطلب الحصول على Odoo Erp والاستمتاع بكم المميزات التي يأتي بها فيما يخص التحديثات المستمرة والسهولة في التعامل.

 في الاخير وصلنا لنهاية المقالة التي تم خلالها تسليط الضوء على Odoo erp وما يمكنكم الحصول عليه من مؤسسة سمارت بيتس.